recent
أخبار ساخنة

أفضل وسطاء فوركس يعملون بموجب اللوائح الأمريكية

أفضل وسطاء فوركس يعملون بموجب اللوائح الأمريكية



أفضل وسطاء الفوركس الذين يعملون بموجب اللوائح الأمريكية ، هل يُسمح بالتداول مع وسطاء الفوركس الأمريكيين؟ سؤال يكثر طرحه في سوق التداول المالي.


قد تكون فكرة التداول مع شركة وساطة أمريكية فكرة مغرية للكثيرين ، خاصة للمستثمرين العرب في أمريكا ، وذلك لأن الاستثمار مع شركات الوساطة المالية الأمريكية قد يخفي استثمارات مجدية. بالنسبة لهم.


يقوم العديد من المستثمرين ب تداول البيتكوين لتحقيق العديد من الأرباح في فترة زمنية قصيرة ، مثل تحقيق أرباح من تداول الذهب و تجارة الذهب ، و تداول النفط ، و تداول المعادن ، و تداول العملات الأجنبية و تجارة الفوركس، والخدمات المصرفية ، والرهون العقارية ، والائتمان.


في الواقع ، من الصعب نوعًا ما العثور على شركات فوركس في الولايات المتحدة ، ويرجع ذلك إلى السياسات الصعبة التي تفرضها الولايات المتحدة على شركات الوساطة في الفوركس العاملة داخلها.


لقد أعاقته العديد من اللوائح والقوانين الصارمة التي تهدف إلى جعل بيئة تداول العملات الأجنبية على أراضيها آمنة للغاية ، وبالتالي ضمان تجربة تداول جيدة وصادقة للمستثمرين المحترفين والمبتدئين.


على أي حال ، فإن التداول مع شركات الفوركس في الولايات المتحدة ليس بالأمر الصعب على الإطلاق ، خاصة إذا كانت تلك الشركة التجارية تسمح بالتداول على متن الطائرة من خلال المنصة الإلكترونية التي توفرها لعملائها.


في ذلك الوقت ، يمكن للمستثمرين من مختلف أنحاء العالم التداول معهم ، لكن الفكرة الأساسية هي أن عدد شركات تداول العملات الأجنبية المعروضة قليل ، خاصة بسبب المعايير الصارمة التي تفرضها الحكومة على هذه الشركات.


في التقرير التالي سوف نتعرف على كيفية التداول مع شركات الوساطة المالية في الولايات المتحدة الأمريكية؟ ما هي أهم شركات وساطة الفوركس في السوق الأمريكية؟



شركات وساطة فوركس في الولايات المتحدة

في الولايات المتحدة الأمريكية ، تخضع شركات وساطة الفوركس لمجموعة من القوانين الصارمة التي تهدف إلى تنظيم سوق المال ، حيث ستخضع أي شركة فوركس ترغب في ممارسة أعمالها داخل هذا السوق الأوروبي لضوابط صارمة للغاية.


بشكل عام ، يجب أن تكون شركات وساطة الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية مرخصة قانونًا من قبل الهيئات المعنية بترخيص شركات الوساطة المالية في الولايات المتحدة الأمريكية ، وذلك للسماح لها بالتداول ، مما يضمن أن المتداولين يمكنهم التداول فيها. بيئة آمنة وعادلة.


قائمة ببعض وسطاء الفوركس المرخصين في الولايات المتحدة الأمريكية:

Forex.com.

OANDA.

FXChoice.

الوسطاء التفاعليون.


مع العلم أن هذه القائمة قد تتغير من تاريخ نشر المقال حتى اليوم ، ولذلك ننصحك دائمًا بالاتصال بالفريق في موقع ثقة للاستعلام والاستفسار عن الشركات التجارية المرخصة في الولايات المتحدة الأمريكية.


هل يوجد بديل مناسب للشركات التجارية المرخصة خارج الولايات المتحدة الأمريكية؟

أفضل بديل للشركات التجارية المرخصة في الولايات المتحدة الأمريكية لمن هم خارج الولايات المتحدة هو تلك الشركات التي لديها تراخيص دولية أخرى مثل رخصة FCA البريطانية ، و ASIC الأسترالية ، و CySEC Cyprus بالإضافة إلى التراخيص المحلية في الدول العربية مثل DFSA من دبي.


ما هي التراخيص المطلوبة حتى يتم ترخيص شركة وساطة فوركس في الولايات المتحدة الأمريكية؟

لكي يكون وسيط الفوركس الذي تتعامل معه في الولايات المتحدة جديرًا بالثقة ، يجب أن يكون لديه ما يلي.


رخصة CFTC

لجنة تداول السلع الآجلة (CFTC) هي هيئة تنظيمية مستقلة تعمل على تنظيم السوق المالية للعقود الآجلة. تأسست اللجنة في عام 1974 الأمريكية.


وتعتمد اللجنة في عملها على إصدار ترخيصين لشركات الوساطة المالية التي تتقدم إليها من أجل الحصول على إذن لممارسة أعمالها بشكل قانوني على أراضيها ، وهو ترخيص من هيئة التنظيم (FCM) يُعرف باسم تاجر العمولة الآجلة. يُعرف الترخيص ، بالإضافة إلى ترخيص آخر من قبل هيئة التنظيم (RFED) ، باسم ترخيص تاجر تجزئة للعملات الأجنبية.


والجدير بالذكر أن الوسطاء المرخصين يجب أن يكونوا أعضاء في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.


رخصة NFA

NFA هي هيئة تنظيمية مستقلة معنية بسوق العقود الآجلة وتعمل على ضمان الحماية اللازمة للمستثمرين في السوق المالية وفرض التزامات تنظيمية على العاملين في هذا السوق.


تتعامل هذه المنظمة مع الاحتيال وإساءة الاستخدام التي يمكن توجيهها إلى المستثمرين في أسواق العقود الآجلة ، وذلك من خلال فرض متطلبات التسجيل ، ولوائح الامتثال ، والتطبيق الصارم ، والمراقبة المستمرة للسوق.


الشروط التي يجب توافرها في شركة فوركس أمريكية

توافر الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال لشركة الوساطة التي ترغب في دخول السوق المالية للولايات المتحدة برأس مال قدره 20 مليون دولار.


توافر 5٪ من أي مبلغ يتجاوز 10 مليون دولار التزام لعملاء الفوركس ، على الرغم من كون هذا شرطًا صعبًا قد تواجهه الشركات الناشئة في السوق.


وهو ما يضعها في تحد حقيقي ، ويقلل من حدة المنافسة في السوق المالية الأمريكية ، حيث سيكون احتكار شركات الوساطة المالية الضخمة ، ولكن على أي حال ، فهذا الشرط يضمن عدم حدوث الاحتيال ويحد من فرصته. إفلاس الوسيط.


في خيارات الفوركس القصيرة ، يجب الاحتفاظ بالقيمة الاسمية للمعاملة ، بالإضافة إلى قسط التأمين ، كوديعة تأمين. بالنسبة لخيارات الفوركس الطويلة ، فإن قسط الخيار الكامل مطلوب.


يجب على الوسطاء الاحتفاظ بالأموال في حسابات محددة. يجب أن يتم الاحتفاظ بأي أموال مستحقة على وسيط الفوركس لمتداولي الفوركس الأمريكيين فقط في مؤسسات مؤهلة في الولايات المتحدة ، أو في البلدان التي تعتبر مراكز مالية






google-playkhamsatmostaqltradent