recent
أخبار ساخنة

علاقة التداول بهواتف الاندرويد والايفون

الصفحة الرئيسية

 


 

ظهرت الحاجة إلى تداول عملات البيتكوين منذ التقديم المبكر لعملة البيتكوين في عالم العملات المشفرة. اليوم ، لا يعتبر البيتكوين هو اسم العملة المشفرة الوحيد المعروف بين متداولي العملات الرقمية. ظهرت بعض الأسماء الأخرى مؤخرًا ، لكنها تأثرت جميعًا بظهور عملات البيتكوين في مجتمع تداول البيتكوين في حين لم يعتقد الكثيرون أن العملة المشفرة ستذهب إلى هذا الحد لأنها كانت مجرد فكرة طموحة على الورق ، إلا أن العملة المشفرة هي الحقيقة اليوم وهي تنافس العملات الورقية بعدة طرق. الشيء الأكثر لفتًا للنظر حول عملات البيتكوين هو حقيقة أن هذه العملة المشفرة ليست مرتبطة بالبنوك والمؤسسات المالية الأخرى ، مما يجعل معالجة المعاملات تتم بشكل أسرع بكثير مقارنة بمعالجة المعاملات المصرفية.

تطبيقات الهواتف الذكية وتداول عملات البيتكوين

 يوجد عدد من منصات التداول اليوم حيث يمكن لمستخدمي البيتكوين تداول عملات البيتكوين الخاصة بهم بسهولة. أصبح بعضها ، مثل eToro و Coinbase ، منصات تداول معروفة تتمتع بسمعة عالية في مجتمع تداول البيتكوين. ومع ذلك ، أصبحت بعض الأسماء الجديدة في مجتمع البيتكوين شائعة بفضل سبب تقديمها بعض الميزات الإضافية التي اشتهرت بها الإصدارات القديمة الأخرى من النظام الأساسي. بفضل تطبيقات الهواتف الذكية ، أصبحت تطبيقات تداول البيتكوين أقرب إلى الجمهور العام ، ويمكن لجميع متداولي البيتكوين أداء أنشطة التداول اليومية ببساطة عن طريق تنزيل التطبيق على أجهزتهم الذكية.


iOS مقابل Android

 إنها حالة مربحة للجانبين إذا سألت متداول بيتكوين عن التطبيق الذي يناسب احتياجات التداول الخاصة به ، فمن المحتمل أن تحصل على عدد من الردود. ببساطة ، لا يوجد فائز واضح في هذا التحدي لأنه بينما تعمل بعض تطبيقات iOS بشكل أفضل ، فإن تطبيقات Android الأخرى تلبي احتياجاتها بشكل أفضل. هذا هو السبب الذي يجعل كل متداول يجب أن يختار الهاتف الذكي الذي سيستخدمه في عمليات البيتكوين وفقًا لاحتياجاته واهتماماتهمتتبع الأسعار ، وميزة المحفظة الإلكترونية ، ومقطورات البيتكوين هي الأشياء التي يقدرها متداولو البيتكوين كل يوم كثيرًا حول ما ظهر حديثًا على منصات تداول السوق. هذا هو السبب في أن تطبيقات 

تداول البيتكوين مقسمة إلى فئتين

تطبيقات تداول Bitcoin لأجهزة Android وتطبيقات تداول Bitcoin لأجهزة iOS. مستخدم iOS. إنه تطبيق التداول الذي يقدم أكثر من 50 زوجًا من العملات المشفرة مقترنة بعملات ورقية مثل اليورو والدولار. يساعد تطبيق التداول الذي يديره الروبوت أيضًا المتداولين على توقع انخفاض أسعار العملات المشفرة. من المعروف جيدًا أن تطبيقات تداول البيتكوين التي تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي تعمل 20 مرة أفضل من المتداول اليومي ، حيث تفرض عليك تطبيقات التداول هذه 2٪ فقط من إجمالي مبلغ الربح. التطبيق متاح للاستخدام للمتداولين الذين يعيشون في جميع القارات ، بما في ذلك أمريكا الشمالية. يقدم التطبيق أيضًا إصدارًا تجريبيًا تجريبيًا مفيدًا للمبتدئين في تداول البيتكوين. الكل في الكل ، Bitcoin Prime هو تطبيق تداول يوصي مستخدمي أجهزة iOS الذين يبحثون عن إصدار بحجم الجيب لمنصة التداول المفضلة لديهم.

مستخدمو Android KuCoin 

هي طريقة الانتقال التي يرغب مستخدمو Android بالتأكيد في إلقاء نظرة على ميزات KuCoin ، وهو تطبيق التداول الأمثل للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. بينما يتوفر التطبيق لأجهزة iOS أيضًا ، يعتقد الكثيرون أن الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android تعمل على تشغيل هذا التطبيق بشكل أفضل. تم إنشاء KuCoin بواسطة متخصصين في الأعمال في مايو 2017 ، وهو تطبيق تداول يسمح لمالكي البيتكوين بالتداول أو الشراء أو مشاركة عملاتهم في غضون ثوانٍ. يطمح المؤسس لجعل KuCoin أحد أفضل 10 تطبيقات تداول في السنوات القليلة المقبلة. يحتوي تطبيق التداول هذا على قاعدة مستخدمين تقدر بالملايين تقبل أكثر من 75 عملة مشفرة ، وهناك أكثر من 300 زوج تداول يمكن للعملاء الاستفادة منها عند التخطيط لاستثمارك في البيتكوين. بصرف النظر عن إجراء الودائع ، والتي تكون مجانية باستخدام تطبيق KuCoin 


google-playkhamsatmostaqltradent