recent
أخبار ساخنة

تقييم ويندوز 7

الصفحة الرئيسية
 
بعد إطلاق باهتة بدلا من ويندوز فيستا، مايكروسوفت مستعدة مع نظام تشغيل آخر يمكن أن ينجح ويندوز إكس بي بالمعنى الحقيقي. في حين أن ويندوز فيستا عرضت واجهة جديدة براقة، فإنه فشل في خلق ضجة في السوق بسبب أدائه الضعيف، التوافق أبله المنبثقة وعدم وجود أي ميزات مثيرة للإعجاب. تم تصميم نظام التشغيل الجديد ويندوز 7، الذي من المقرر أن يتم إطلاقه في 22 أكتوبر 2009، لإصلاح الميزات القديمة والجديدة المزعجة من سابقتها المباشرة والإصدارات القديمة. على الرغم من أن التصميم المثير للإعجاب لم يكن أبدا قوة مايكروسوفت، تمكنت الشركة من تحسين بشكل كبير على هذا الجانب في نظام التشغيل ويندوز 7. في حين أن المستخدمين قد يستغرق بعض الوقت للحصول على اعتادوا على شريط المهام الجديد وA Aero Peek من ويندوز 7 ، وسوف تكون سعيدة مع التغييرات وسهولة استخدام نظام التشغيل هذا.


نظام التشغيل Windows 7: ما تم التخلص منه؟

 
هناك العديد من القدرات والبرامج التي كانت جزءا من ويندوز فيستا لم تعد موجودة في إصدارات ويندوز 7. بعض العناصر المهملة من قائمة طويلة: التشغيل السريع: كانت هذه الميزة العلامة التجارية لنظام التشغيل Windows XP ومكّنت الوصول بنقرة واحدة إلى البرامج. يمكنك إضافة أي برنامج إلى التشغيل السريع عن طريق سحب رمزه إلى شريط أدوات التشغيل السريع. تم استبعاد هذه الميزة المميزة من إصدارات Windows 7.تحذيرات استكشاف الأخطاء وإصلاحها: تخلص Windows 7 من هجمة تحذيرات بالون الكلمات المتعلقة بمشاكل استكشاف الأخطاء وإصلاحها ومشاكل الأمان المحتملة.
 

ويندوز 7 بيتا: ما هو الجديد أو المحسن؟

 
بعض الميزات الجديدة أو المحسنة لنظام التشغيل Windows 7 هي:
شريط المهام: شريط المهام فريد من نوعه إلى Windows ويوفر تجربة Windows بشكل أساسي من خلال قائمة ابدأ وعلبة النظام. في حين حصلت على قائمة ابدأ إعادة تصميم تشتد الحاجة إليها في ويندوز فيستا ، في ويندوز 7 ، علبة النظام وشريط المهام بأكمله الحصول على تحول كامل. الرموز الصغيرة القديمة وتسميات النصوص التي تظهر للتطبيقات التي تعمل حاليا على النظام يتم استبدالها برموز أكبر وغير مسمية في شريط المهام الجديد. التصميم الجديد يقلل من الفوضى على شريط المهام. لديك أيضا خيار تقليص الرموز وجلب التسميات مرة أخرى إذا كنت تشعر بعدم الارتياح. يمكنك أيضاً إعادة تنظيم موضع هذه الرموز في شريط المهام. تم تضمين قدرات التشغيل السريع في شريط المهام من مايكروسوفت ويندوز 7.  تم تحسين ميزة المعاينة المباشرة لنظام التشغيل Windows Vista بحيث يمكنك عرض الصور المصغرة لجميع التطبيقات قيد التشغيل في نفس الوقت فقط عن طريق أخذ المؤشر إلى رمز.

توافق ويندوز 7


متطلبات إصدار 32 بت من مايكروسوفت ويندوز 7 مماثلة لتلك التي من طبعات قسط من ويندوز فيستا. ومع ذلك، متطلبات التوافق Windows 7 للإصدار الذي تم إنشاؤها من أجل المعالج 64 بت هي أعلى بكثير من الإصدار 32 بت. معالج 64 بت معالج 32 بتذاكرة (RAM) 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
HD مساحة حرة 16 غيغابايت من مساحة القرص المتاحة 20 غيغابايت من مساحة القرص المتاحةوبصرف النظر عن متطلبات ذاكرة الوصول العشوائي وHDD، يجب أن يكون لديك محرك أقراص DVD (فقط لتثبيت من وسائط دي في دي / CD) ومعالج رسومات DirectX 9 مع نموذج برنامج تشغيل WDDM 1.0 لتثبيت إصدارات Windows 7.

أمن ويندوز 7


في ويندوز فيستا ، والأمن ميزة ويندوز ، التحكم في حساب المستخدم (UAC) ، واصرارا على مطالبتك بالموافقة على تشغيل التطبيقات أو تغيير إعدادات النظم من أجل منع البرمجيات المارقة من العبث مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في Windows 7، لديك المزيد من السيطرة على هذه الميزة مزعجة. يمكنك تغيير إعدادات UAC لإعلام فقط عند تغيير إعدادات Windows بواسطة البرامج، بدلاً منك.
ويندوز 7 بيتا هو أبعد ما يكون عن أن يكون لا تشوبه شائبة. في حين أن بعض الميزات لا يبدو ضبطها بشكل صحيح، والبعض الآخر لا يمكن استخدامها لقدرتها الحقيقية دون دعم إضافي من تطبيقات طرف ثالث. ومع ذلك ، فإن الشحن النهائي الشامل ويندوز 7 الإصدارات ويبدو أن الخليفة جديرة من ويندوز إكس بي أن فيستا لم يكن.


google-playkhamsatmostaqltradent